دَورَةُ النَّشاطات في الإبْتِدائِيّ (24 شباط 2018)

إِلتَقَى حَوالي 30 مُعَلِّمًا مِن مُعَلِّمي الصُّفوف الإبْتِدائِيَّة في المَركَزِ لِيَعيشوا لِقاءً خُصِّصَ لِلتَّأكيدِ على أَهَمِيَّةِ النَّشاطات وَليَختَبِروا بِأَنفُسِهِم نَشاطات تَعليمِيَّة مُختَلِفَة... وَأَبرَز ما عاشَهُ المُعَلِّمونَ كانَ صلاة ًمن وَحي زمنِ الصّومِ تَضمَّنَت نَشاطاتٍ خاصّة، صُنعَ كَنيسَة مِن وَرَقٍ وِفقًا لِتِقَنِّيَّةِ الأوريغامي وَخَوض غِمار التَّحَدّي في اختِبارِ السّادِس أَساسِي ثُمّ التَّنَقُّل بَينَ 5 مَشاغِل لِتَحقيقِ نَشاطاتٍ خاصّة بِالصُّفوفِ الإبْتِدائِيَّةِ (مِن الأَوّلِ إلى الخامِسِ أَساسِي(...

الفَرَحُ وَالحَماسُ اللّذان أَبْداهُما المُعَلِّمون في هَذِهِ الدَّورَة يُظهِران مَدَى أَهَمِيَّة الدّورات الّتي يُنَظِّمُها المَركَزُ لِمُساعَدَةِ المُعَلِّمين وَلوَضَعِ بَينَ أَيديهِم تِقَنِّيّات وَوَسائِل جَديدَة!!!

 وَنُلفِتُ في الخِتامِ إلى أَنَّ كُلّ النَّشاطات الّتي تَمَّ عَيشُها في هَذا اللِّقاء يُمكِنُ تَحميلها مِن مَوقِعِ المَركَز. (على الرابط التاليّ : أنقر zip 10mb)

وهذا ما سارَعَت إلى القيامِ بهِ المُعلِّمة رشا خيّاط من مدرسة عين إبل، فقامَ تلامذتها بتنفيذِ دولاب الصوم، وكذلك دولاب الأسرار كما في الصُّورة المُرفقة.