• نُسَخ عن رسم مريم(صورة 1صورة 2 (أو أيّ رسم آخر).
  • ورود جافة.
  • بطاقات كرتونية زرقاء على عدد التّلاميذ.
  • شرائط قُماشية بيضاء.


يُوزِّعُ المعلّمُ البطاقات الكَرتونِية وَرسم مَريم والوُرود الجافّةَ والشّرائط البَيضَاء عَلى التّلاميذ.

يُلوِّنُ كُلَّ تِلميذٍ رسمَ مَريم وَيُلصقُهُ مِن جِهة.

يَحزُمُ وُرودَه الجافة بِشريطٍ قُماشيّ أَبيض وَيَلصقُها مِنَ الجِهةِ الأخرى. وَيكتبُ فَوقَها عِبارة: »إليكِ الوردُ يا مريم«.

يَحمِلُ بِطاقتَهُ إلى غُرفتهِ ويُصلّي كُلَّ لَيلةٍ أمامَها صَلاةً للعَذراءِ مَريم.

Attachment
cata-114-p20.pdf (0 bytes)