Echos

Echos n­°199 (Avril - Mai 2018)

Echos n­°199 (Avril - Mai 2018)

على أبوابِ قيامة المسيح من بين الأموات، تُقدّمُ "إكو" عَددًا مُفعَمًا بالأفكار الفصحيّة الخلّاقة وبالإقتراحاتِ البنّاءة لِعيشِ قيامة مليئة بالنّور والرّجاء، كما تَحملُ كلّ مقالات أصدقائها ومُقابلاتهم وأفكارِهم بالإضافة إلى موضوع العدد الّذي أكّد فيه أصدقاؤها على أنّ الإعلام الحقيقي ذا الرسالة والقيم هو مفتاح الحقيقة و باني الأمم... فصح مُباركٌ للجَميع...

Revues: 

Echos n­°198 (Février - Mars 2018)

Echos n­°198 (Février - Mars 2018)

على أبوابِ زمن الصوم المبارك ، تُقدّمُ "إكو" عَددًا مُفعَمًا بالأفكار الصومية الخلّاقة وبالإقتراحاتِ البنّاءة لِعيشِ صوم حقيقي ، كما تقدم لأصدقائها أفكاراً لعيش  يوم المريض و عيد القديس فالنتينوس...وهي كما في كلّ مرة   تَحملُ  كلّ مقالات أصدقائها ومُقابلاتهم وأفكارِهم بالإضافة إلى موضوع العدد الّذي أكّد فيه أصدقاؤها على أنّ عقوبة الإعدام غير إنسانيّة لانها تجعلنا نشبه المجرم،... صوم مُباركٌ للجَميع...

Revues: 

Echos n­°194-195 (Juin - Juillet - Août 2017)

Echos n­°194-195 (Juin - Juillet - Août 2017)

+ على أبوابِ العُطلةِ الصيّفية تقِفُ معكُم إكو وقفتَها الخامِسة لهَذهِ السّنة لتُزودَكم بمواضيعِها المنوَّعة وتجمعَ لكُم باقةً جميلةً منَ المُقابلات والأفكار، والنّشاطات متمنيّةً لكُم عُطلةً جميلَة تحملُ لِجميعكم الرَّاحةَ والهدوء بعدِ الكدِّ والعَمل.

Revues: 

Echos n­°193 (Avril - Mai 2017)

Echos n­°193 (Avril - Mai 2017)


على أبوابِ قيامة المسيح من بين الأموات، تُقدّمُ "إكو" عَددًا مُفعَمًا بالأفكار الفصحيّة الخلّاقة وبالإقتراحاتِ البنّاءة لِعيشِ قيامة مليئة بالنّور والرّجاء، كما تَحملُ كلّ مقالات أصدقائها ومُقابلاتهم وأفكارِهم بالإضافة إلى موضوع العدد الّذي أكّد فيه أصدقاؤها على أنّ التواضع هو مفتاح القوة والفرح، لّأنه يجعلنا نشبه إلهنا ومخلّصنا يسوع المسيح ... فصح مُباركٌ للجَميع..

Revues: 

Echos n­°192 (Février - Mars 2017)

Echos n­°192 (Février - Mars 2017)

في عالَمٍ  نَحتاجُ فيهِ إلى الصّدق بشكل كبير،  وعلى أبوابِ زَمنِ الصّوم، تُقدّمُ "إكو" عَددًا عنوانه"الصّدق بوّابة الثّقة"، ومُفعَمًا بالأفكار الصّوميّة الخلّاقة وبالإقتراحاتِ البنّاءة لِعيشِ صَومٍ حَقيقيّ .كما تَحملُ كلّ مقالات أصدقائها ومُقابلاتهم وأفكارهم... صومٌ مُباركٌ للجَميع.

Revues: 

Pages