الموادُّ اللاَّزِمَة

- تَحْميلُ لَوحتَي الرّوزنامَة على عدَدِ التّلاميذ. (calendrier 1 193kb | calendrier 2 395kb)
- أوراق كرتونيّة صَلبَة بِحَجمِ الّلوحَتين.

- لصاق.
- Cutter

 

التَّنفيذ

يلصقُ كُلّ تلميذٍ الَّلوحةَ (المُسَمّاة قاعِدة) على كرتونةٍ صلبَة.
يفتَحُ نَوافذَ اللَّوحَة الثّانيَة بمُساعدَة المُعلّم بِواسِطَةِ الCutter مُنْتَبِهاً إلى أن تَبقَى جِهَةً واحِدَةً مُعَقلَّة بالوَرَقة.
يلصقُ اللَّوحَة الثّانية فَوقَ لَوحَة القاعِدة.
يُغلِقُ النّوافِذَ ويحمِلُ روزنامتَهُ إلى البَيتِ حَيثُ يَفتَحُ في كُلِّ أحَدٍ من آحادِ الصَّوم نافِذَة واحِدَةً، يَقرأُ ما تُخبّئهُ لَه ويُحاوِلُ أن يَعيشَهُ طَوالَ الأُسبوع.
تَتِمُّ مُشارَكَة في كُلِّ أسبوع حولَ ما عاشَهُ الأولاد.

هَذا العَمَل يَقودُ الوَلدُ نَحوَ القِيامَة في خطواتٍ تَقومُ على الصَّلاةِ والشُّكرِ والمَحبّة والتَّقَرُّبِ من العائلَةِ وقِراءة الكِتاب المُقدَّس حتّى يَعيشَ فَرَح القِيامَة الحَقيقيّ.


Attachment
cata-117-p12.pdf (0 bytes)